الخطر قادم احذروا!

 انا لا استغرب دموية وحقد المحتلين ومن يلتف حولهم. والتي هي في تصاعد كما نلاحظ واتوقع ان تصل الى مستويات اعلى وبطرق لم تخطر على بال اعتى مجرمي التاريخ. فالمحتلين  وجلاوذتهم كانوا يدافعون عن مكاسبهم ونفوذهم والآن يدافعون عن حياتهم. 

ولا استغرب استماتة ايران في دعمهم  فهي تدافع عن مرتكزها الاهم في المنطقة الذي من خلاله ستحقق مشروعها الفارسي باسم الدين. 

ولا استغرب مساعدات دول كبرى لهم فهي تتاجر يبيع اسلحة ولو قتلت الابرياء. يستغلوا حالة الوضع وقرارات مجلس الأمن . ومافيا كبيرة تدعم عصابة محلية تابعة لها.  

لكن ما استغربه وبشده هو موقف دول الغرب الرسمي والشعبي. وقبوله بكل خنوع قتل شعب كامل بعمليات إرهابية  لم يسجل لها التاريخ مثيلاً . مما سيعني سقوط كل ادعاءاته بحماية حقوق الانسان  وسقوط  برقعه الاخلاقي الزائف للابد.  

وما استغربه اكثر هو موقف الشعوب العربية اولاً والانظمة العربية ثانياً. مع وجود استثناءات لا تذكر.  وهو ما سيدفعون ثمنه قريباً جداً اذا تسلمت ايران  الموقع الجغرافي باب المندب . فمن يعتقد بحماية الغرب فقد انكشف الغرب الذي لا يحمي احد. ومن يعتقد بان نفطه وامواله تجبر الغرب على حمايته فليعتبر من العراق. ويومها سيقول جميع العرب: لقد أكلنا يوم تركنا جنوب العرب تؤكل...🪶✌🏻

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الارهاب لعبة تجار الحروب!!