ردفان تحت النار -- تغطية اخبارية --- 4-1-2011م

شبكة الطيف - ردفان - أبو سهيل
كل ماتقوم به القوة العسكرية المعززة بالآليات الحربية المجنزرة والانتشارالكثيف للجيش والامن المركزى والامن العام فى منطقة ردفان بهدف تثبيت الامن . فكل يوم تقوم سلطات الاحتلال باطلاق الرصاص الحي  صباحا ومساء ، وعمليات ضرب منازل المواطنين واعتقالات المواطنين العزل بصورة  عشوائية .

فقد قامت قوات الاحتلال ظهر اليوم الثلاثاء باعتقال ثمانية مواطنين وجرح اربعة وقصف 16منزلاً واربع سيارات مارة فى الطريق العام ، وابلغ عن سرقة محل الاتصالات للمواطن ياسرعلى حيدرة فى السوق الرئيس بالملاح ، واغلقت مدرسة سباء النموذجية بالرويد اظافة الى مدارس الحبيلين ، واصبح كبارمشاثخ ردفان منطقة الملاح بالسجن مع مرافقيهم منذ ليلة امس اظافة الى ستة نشطاء في الحراك السلمى الجنوبي اظافة الى الحصارالتموينى.
 واصبح المواطن يقف طويلا فى الحصول على الوقود وباسعارخيالية .. منازل نقشت برصاص الجيش ونوافذ كسرت بطلقات الشكاء .. وللحديث بقية والصورة لاتكذب .
وقالت مصادر محلية في الحبيلين لـ " شبكة الطيف " بأن قوه عسكريه تابعة للأمن المركزي قامت مساء أمس الأثنين باعتقال الشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي بردفان وعدد من مرافقيه وايداعهم سجن الأمن العام ، وأشارت المصادر بأن الشيخ العلوي الذي يعد من الشخصيات القبليه البارزه في ردفان قد تم اعتقاله بمنطقة الحسيني بينما كان في طريقه الى ردفان قادماً من العاصمة عدن ، حيث تم ايقافه من قبل جنود ينتمون للأمن المركزي على الخط العام بالحسيني واقتياده مع مرافقيه وبعض اقاربه ممن كانو على متن سيارته الى سجن الأمن العام بمحافظة لحج .

تعليقات